تحذير المخاطر

إن التداول بأسواق المال أمر به بعض المخاطر و قد تفقد جزء أو كل رأس مالك، و كذلك التداول بالرافعة المالية من أخطر طرق التداول و قد تحقق خسائر إذا تم إستخدامها بطريقة خاطئة, و إدارة موقع هوامير البورصة غير مسئولة عن أي خسائر قد يتكبدها المتاجر جراء التداول بالرافعة المالية.

إدارة موقع هوامير البورصة لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الإعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات المالية للأسهم, أسعار العملات, الرسوم, مؤشرات البيع والشراء, المخططات التوضيحية الواردة في هذا الموقع الالكتروني.

يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة. إدارة الموقع تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم أو العملات هي لغرض التوضيح والتقريب فقط. بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل هيئات الأسواق العالمية وإنما من قبل إدارة موقع هوامير البورصة و الشركة المالكة له, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. إدارة سوق المال لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

جميع الحقوق محفوظة هوامير البورصة @ 2016